تحرر

تحرر من قيودك

كتاب :للدكتور بشير صالح
الرشيدي

اعجبني اسلوب الكاتب في طرحه للمواضيع المتنوعه في الكتاب

ناقش
اكتشاف الذات
لماذا ؟
لماذا نمضي وقت كبيراٍٍ وجهدا اكبر ونحن نحاول
التعرف على الغير،
بالمقابل نخصص وقت بسيط وجهد أقل لنتعلم
كيف نتعرف على ذواتنا.

و
اتخاذ القرار
ويقول

قوه الاختيار تجعله إنسانا عظيما
لا انسانا ضعيفا تجعل قوته داخليه وليست خارجيه
وقراراته تخرج من الداخل لانه قوى من الداخل ليس
هناك موثرات خارجيه
و
الحريه

و
الغايات
اهدافك موشرات للوصول الى ما تريد

8 التعليقات:

صمت البوح يقول...

شكلة كتاب حلو

اممممممم يبالي اقراه ^^

تسلمين اختري رجاوي ع الطرح

ملح الحياة يقول...

اولاااااااااااااا انا جدا اسفة اشعر فعلا اني محرجة منك.
لكن سوف اقول لك عدري واتمنى ان تقبليه.
انا غيرت تصميم المدونة فرمضان واضطريت احدف قائمة المدونات..لما كنت حابة ارجع القائمة نسيت اغلب المدونات ونزلت وقتها بوست وقلت لكل الاعزاء الي اتابع جديدهم ذكروني بروابط مدوناتكم.وهنا العتب عليك يا قمر...
اليوم اهتز قلبي عندما رأيت اسمك في الدردشة لاني فعلا كنت احب مدونتك كثيرا وكنت اعشق ان اتابع جديدك اول بأول.
الموهيم الي فات مات ونحن اولاد اليوم متابعة لك ان شاء الله.
والان سوف اضع مدونتك في القائمة.

رجاوي يقول...

شكرا لج صمت البوح
نورتينا

رجاوي يقول...

نورتي مدونتي بي تعليقك المتميز معذوره حبيبتي ملح الحياه
يمكن مانتبهت لي البوست الي وضعتيه وان شاالله راح اتابع جديدك اول باول شكرا لكي
لكي كل الحب

S.M.G يقول...

تم نسخ أسم الكتاب
وبإذن الله سيتم الشراء
مدونة وموضوع روعة ولك مني الشكر ^^

رجاوي يقول...

شكرا S.M.G لي مرورك
نورتنا^ـ^

اقصوصه يقول...

فتحت نفسنا ع الكتاب

صمت البوح يقول...

رجاااااوي ويينج

اشتقنالج ولموااضيعج

طمنينا عليج

ويا عسى المااانع خير