يوميات اول يوم


بما انا اختي العزيزة قررت انها تسافر

تدبسنا بالامورة شوق قبل ما تسافر قعدت تمدح الاخت شوق

وتقول بنتي هاديه وحبوبه وتنام في موعد النوم


وتنام الساعه 11وحطولها قناة براعم وبتنام وهي تشوفه وقلنا يلا امرنا لله

يالله لا يوريكم اول يوم

كنت بحاله لا يعلى عليها من الصبح اصرخ ولا ومن تشوني ماسكه لاب تصرخ



تبيه وتعفسني عفاس من الصياح


وتحملنا وجاء موعد النوم الساعه الحين 11وصارت 1وصارت 2


وحنا نتابع قناة براعم ويعيدويعيد تعبت وعورني راسي



وجاني النوم وهي تابع قناة براعم ويليته تتابع البرامج



لا لما تقفل القناة تشوف الاعلانات في ذمتكم هاي حاله


ما قول الى الله يعين الامهات

9 التعليقات:

Shaikha يقول...

هههههههههه عادي يا رجاوي
يحليلها ربي يحفظها ويخليها

بقولج شي
تدرين اني ماشوف التلفزيون خير شر
بناتي الكريمات مستولين على كل شيء
تلفزيون وفيديو ودي في دي

من الصبح ليما الليل كرتون والمشكله
كل شي مكرر حفظته ليما قلت بس :(

وبعدين شوفي الاعلانات شفيها ههههه حلوه تونس

الياس يقول...

ههههههههههههه
قناة البراعم تعمل الكثير حتى في وقت إغلاقها

مشكوووور أخي رجاوي
تحياتي لك

SCRIBBLE ..♥ يقول...

ههههههههههههه

الله يعين الامهاات هاا

اقول الله يعينج انتي :d

محد بالش نفسه بنفسه الا انتي ^_^

الله يحفظها لكم

والله يعيينج >> اكيد راقده الحين حق سهر الليل

رجاوي يقول...

والله سالفت اليهال سالفه مع الكرتون والله من يجون بيتنا مانلقا الرموت مافي الا امي تصرخ عليهم لي درجه انا مرة لقينا الرموت في الحوش خلوة وراحو بيتهم
وعلى قولتج يلاة نشوف الاعلانات شورانا
شكرا Twinkle نورتينا

رجاوي يقول...

شكرا اخي الياس
بالمناسبه انا اختي وليس اخي ^_*

سعيدة بي مرورك لك من كل الشكر

رجاوي يقول...

اي والله الله يعيني والله امها الحين تلقينها مستانسه ولا عليها
شدراج لين صلاة العشاءوهي نايمه

شرايج تاخذينها^_^

نورتي Scribble

علي يقول...

ادمااااااااااااان وعشق ازلي للرسوم


حتى انا واحد منهم :$

سمو الأميرهـ ..ツ يقول...

لله يعينج انتي أختييه ،،


:)
والله يصبرج عالأمورهـ الحلوة اللي عندكم

وربي يحفظها لكم ...


دمتِ بوود ..

نوفل يقول...

الأطفال ملائكة تمشي أحيانا على الأرض..و أحيانا على الأعصاب
الله يعينك
اخوك